قبر ام الوحوش

By التسميات: في

 


كانت ميدوسا إلهة في الأساطير اليونانية كانت أم الوحوش. عُرفت بجمالها ، لكنها عُرفت أيضًا بغضبها وطبيعتها المتعطشة للدماء. كانت الشخصية الوحيدة في الأساطير الكلاسيكية التي كانت غاضبة تمامًا ومتعطشة للدماء. تشتهر بترويع أي شخص ينظر إلى انعكاسها. اسم جورجون هو ميدوسا ، وهي موضوع العديد من الترجمات الأدبية والفنية. استندت العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية إلى أسطورتها أيضًا.

كانت جورجون ميدوسا أم الوحوش. كانت إلهة في الأساطير اليونانية القديمة والشخصية الوحيدة في الأساطير الكلاسيكية التي كانت غاضبة تمامًا ومتعطشة للدماء. من الشائع أن كلمة "ميدوسا" مشتقة من الكلمة اليونانية "ميدون" والتي تعني "μητέρα" أو "الأم". لذلك ، فإن كلمة "ميدوسا" تعني حرفياً "أم ميدوسا". على الرغم من أنها كانت في الأصل أنثى ، إلا أن الشخصية الأسطورية تمثل كلا الجنسين. - - استخدمت ميدوسا دمها لإنشاء جيشها الخاص من الوحوش. كان لديها ثعابين كثيفة تنمو من شعرها - لقد استخدمتها لمهاجمة الناس. كان لديها أيضا أجنحة ومخالب وذيل. هذه ساعدتها على محاربة المهاجمين. كانت عينا جورجون قويتين لدرجة أن أي شخص ينظر إليها مباشرة سيتحول إلى وحش هو نفسه. أي شخص يحدق مباشرة في ميدوسا ستصاب بالذهول من عينيها ؛ هذا جعلها أكثر خوفًا مما كانت عليه بالفعل. - - كانت ميدوسا الشخصية الوحيدة في الأساطير الكلاسيكية التي كانت غاضبة تمامًا ومتعطشة للدماء. على عكس معظم الشخصيات في الأساطير الكلاسيكية ، لم تهتم بالأمل أو الخلاص. بدلاً من ذلك ، سعت إلى الانتقام من أي شخص ينظر إليها دون خوف - مما جعلها شديدة التعطش للدماء والغضب. كانت تكره أي شخص ينظر إليها دون خوف ، لذا حاربتهم بدمائها لتكوين جيش من الوحوش.

جورجون ميدوسا امرأة مرعبة استمرت أسطورتها على مدى آلاف السنين. أي شخص يقرأ عنها سوف يفهم سبب غضبها الشديد وتعطشها للدماء. يقف اسمها كمصدر إلهام للعديد من الشخصيات في الثقافة الشعبية منذ أن اشتهرت بإرهاب الناس وإنجاب أطفال تتشاجر معهم باستمرار. لحسن الحظ ، لم يقاتل أحد على الإطلاق ضد ميدوسا بنجاح لأنها كانت خطيرة للغاية عندما كانت غاضبة.

إرسال تعليق

Back to Top