وادي الجن

By التسميات: في

 


قصة وادي الجن وكيف وقوتهم و وكيف يخيفون الناس كلما مرو من جنبهم

الجن مجموعة من المخلوقات الخارقة في الأساطير الإسلامية. يُعتقد أنهم يسكنون النار والهواء والأرض ، ولديهم قدرات خارقة للطبيعة قوية. ويحدد القرآن الشرائع التي تحكم الجن ، ومنها أنه لا يمكنهم خداع البشر وأن بإمكان الإنسان أن يختار عبادته أو محاربته. يعتقد البعض أن الجن يلعب دورًا مهمًا في دين الإنسان وتاريخه وثقافته.

بصير ، غالبًا ما يتفوق الجن الأكثر عنفًا على الجن الأكثر تنظيماً. الجن العنيف أقوياء ويمكنهم في كثير من الأحيان إخضاع الجن الأضعف بقوتهم. يستطيع هؤلاء الجن الأقوى عندئذ أن يحكموا الجن الأضعف ويجبرهم على أداء ما يريدون. ومع ذلك ، إذا واجه الجن العنيف رجلاً أقوى ، فقد يتم هزيمته أو قتله. ليس كل الجن عنيفين. البعض محايدون ويريدون فقط أن يعيشوا حياتهم بسلام. - - يربط الكثير من الناس بين الجن والشر ، لكن معظم الجن محايدون فقط. كثير من الناس ينظرون إلى الجن على أنه كيانات خالدة أو مصدر للشر لأنهم لا يستطيعون الموت مثلما يموت البشر. ينبع هذا الاعتقاد الخاطئ من حقيقة أن القرآن يصف بعض الجن على أنه لديهم نوايا فاسدة - لكنه لا يحدد ماهية هذه النوايا الفاسدة. استخدم البعض هذه العبارة لشرح فسادهم الأخلاقي من خلال طبيعة فاسدة فطرية - لكن هذا تخمين أكثر من كونه حقيقة. الحقيقة أن معظم الجن ليس لديهم نوايا خبيثة ؛ إنهم يريدون ببساطة أن يعيشوا حياتهم بسلام دون تدخل البشر. - - وادي الجن هو المكان الذي يتجمع فيه كل الجن ويعيشون حياتهم. هذا هو المكان الذي يذهب إليه كل الجن العنيف بعد موته من فترات الحياة على الأرض. إنهم يعيشون هناك إلى الأبد في سعادة مع بعضهم البعض. كما تعيش مجموعات منظمة من الجن المحايد والمسالم في الوادي معًا. ومع ذلك ، فإن الجن العنيف لا يربط بين الجن المسالمين بسبب عدم قدرته على الدفاع عن نفسه ضد العنف. سيكونون عاجزين ضد العنف داخل أنفسهم.

الجن مجموعة من الكائنات الخارقة التي تعيش في الأساطير البوذية والأساطير الهندوسية والأساطير الإسلامية. يُعتقد أنهم يسكنون النار والهواء والأرض ، ولديهم قدرات خارقة للطبيعة قوية. Baser ، الجين الأكثر عنفًا غالبًا ما يتفوق على جين الأكثر تنظيماً ، لكن معظم جين محايدة فقط. في النهاية ، ينظر الجميع إلى الحياة بين الجن السلمي المحايد والعنيف في وئام مع طبيعة المرء - حتى يثيرها العنف أو الرغبة في العنف المتأصل في النفس - لذلك قد يختارون التوافق مع الحيادية العنيفة أو السلمية إلى الأبد في وادي جين

إرسال تعليق

Back to Top